شركة Broadcom تنضم بدورها إلى Linux Foundation

ضمن تصنيفي: Unix/Linux ،أخبار الشركات.
الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 53 ثانية

شركة Broadcom تنضم بدورها إلى Linux Foundation

هاهي ذي الشركات تتوالى بانضمامها إلى مؤسسة Linux فبعد إعلان انضمام China Mobile ثم Huawei وأيضا Mentor Graphics ،و تبعتها كل من Protecode و Timesys , يأتي دور شركة Broadcom لتنضم إلى مؤسسة Linux

شركة Broadcom هي شركة رائدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية ونقل الصوت والصورة عبر الشبكات,

من قبل كان المستخدمون يعانون عند محاولتهم تعريف البطاقات اللاسلكية المنتجة من قبل الشركة أما اليوم فاﻷمر اختلف تماما , قبل حوالي 4 أشهر قامت هذه الشركة بخطوة جيدة وهي إصدارها لتعريف خاص بنظام Linux للعديد من البطاقات اللاسلكية في اﻷجهزة المحمولة (BCM4313, BCM43224, BCM43225) وهذا التعريف تحت رخصة GPL2 .

وقد تم دمج التعريف السابق في نواة Linux ذات الرقم 2.6.37. وعلق أحد المسؤولين في Broadcom وهو Michael Hurlston على التعريف بقوله:

Linux أصبح نظاما رئيسيا في أجهزة الاتصالات والتكنولوجيا وقد جاء قرارنا في إصدار هذا التعريف المفتوح استجابة لنمو شريحة زبائننا ممن يستخدمون هذا النظام

سيكون لهذا الانضمام تأثير إيجابي على مستخدمي نظام Linux حيث بدأت Broadcom بالعمل في مشروع تعاريف Linux وبالتالي ستكون على تماس مباشر مع المطورين.

هل تعتقد أن Nvidia مثلا ستكون الشركة القادمة 🙂 .


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook
Facebook
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on Google+
Google+
0Share on LinkedIn
Linkedin
Buffer this page
Buffer
Email this to someone
email
Share on Reddit
Reddit
0Share on Tumblr
Tumblr
0

عن كاتب المقال:

مدون سوري مهتم بـ: التسويق الالكتروني، الإعلام الاجتماعي، ريادة الأعمال، قابلية الاستخدام، ونظام لينكس. مدير لموقع خمسات في شركة حسوب.