Twitter “تشتري” فريق عمل خدمة Fluther

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 38 ثانية

Twitter “تشتري” فريق عمل خدمة Fluther

أعلنت Twitter عن “شرائها” لفريق عمل خدمة Fluther (لا أدري إن كان هذا التعبير جائزا)، و انضمامهم إلى فريق عمل الموقع.

حسب تدوينة Twitter و تدوينة فريق عمل اللتان تعلنان عن ذلك، فإن خدمة  Fluther(التي تتمثل في خدمة للأسئلة/ الأجوبة) ستبقى مستقلة بذاتها و ستواصل نشاطها مثلما كانت عليه (من سيقوم بإداراته إذاً :s ؟)، لكن الأمر أشبه إلى حد كبير بما هو حاصل في مجال الرياضة (و كرة القدم تحديدا) من شراء اللاعبين و انتقالهم من فريق إلى آخر. و يتعلق الأمر بأربع مهندسين و مصمم.

و لقد أشادت Twitter بكفاءة القادمين الجدد إلى فريقها، و ركزت على ذلك أكثر من الخدمة التي يقدمونها، و تشير إلى أن مهمتهم ستكون مساعدة الأعضاء على إيجاد “المحتوى الأكثر ملاءمة”  (هل فهمت ما يقصدون بذلك ؟ :s).

على صعيد آخر، تشير بعض الأقاويل هنا و هناك على الشبكة، أن شراء Twitter لـ  Fluther  قد يكون له علاقة بخدمة مماثلة تعتزم Twitter إطلاقها.

–   هل ستطلق Twitter  موضة جديدة، لاستقدام لاعبين مهندسين من شركات برمجية أخرى؟ و هل سنسمع قريبا بـ mercato للمبرمجين ؟ :p


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: FlutherTwitter

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google