موقع اقتباس جديد، لم الدر المنثور من الأمثلة والحكم

ضمن التصنيفات: Web ،عام ،متفرقات.
الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 0 ثانية

موقع اقتباس جديد، لم الدر المنثور من الأمثلة والحكم

كم من مرة قد أهمتك نفسك بأمر ما، بسوء يأتي أو بخير، سواء أدركت ذلك أم قد غفلت،  تقدم على مشروع ما، تريد أن تخطو نحو الأمام في مسارك المهني أو علاقاتك مع غيرك، حينها تشعر أنك أحوج ما تكون إلى كلمة ترفع من همتك أو تجربه تقيس بها حالك، أو مقولة تغير بها نظرتك، أو حكمة من أمر سوء قد تنقذك أو تجبر صرعتك أو تقيد تسرعك، أنت ببساطة تحتاج إلى “اقتباس” علمته مسبقا أم جهلته، ستنفعك الذكرى إليه، تأتي من قبس كلام عالم أو حكيم، أو من التجول في عقول الآخرين – الكتب-.

هذا ما خطر أول مرة للأخ المطور خير الدين، كانت تقع عينه على “اقتباسات” فكان يدونها فيجمعها، ونظرا لانعدام هكذا موقع عربي لعرض اقتباسات نافعة بطريقة مبسطة ، جاءت المبادرة منه إلى ذلك بمساعدة صديقه المصمم حسام،  ليهدي لنا موقع “اقتباس جديد”، لعله ينفع به من ينظر إلى ذلك، فكان منا حق الإشارة إليه، موقعا ببساطة مقصودة كفاية لتكون صفحة بداية.

يمكن في الموقع الحصول على اقتباس جديد مع قائله – إن وجد- في كل مرة تزوره أو عند الضغط على الشعار. حينها يمكن مشاركة الاقتباس بسهولة عبر الشبكات الاجتماعية. ويمكن للزائر بدوره اقتراح اقتباس جديد.

الموقع لا يزال في بدايته، ويعد المطور بإضافة نظام أعضاء تسمح لهم حفظ الاقتباسات المفضلة مثلا و ميزات أخرى.

يمكن الدخول موقع اقتباس جديد من هنا.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook
Facebook
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on Google+
Google+
0Share on LinkedIn
Linkedin
Buffer this page
Buffer
Email this to someone
email
Share on Reddit
Reddit
0Share on Tumblr
Tumblr
0

عن كاتب المقال:

طالب جامعي تخصص إعلام آلي، مهووس بالتقنية وأخوض في شتى مجالاتها من تطوير مواقع، برمجة، ومن مصدر مفتوح إلى مغلق، مستعمل لكلا النظامين، كبطريق يطل على نوافذ لكنه لم يقضم تفاحة بعد.