شركة Huawei تنضم إلى Linux Foundation

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 5 ثانية

شركة Huawei تنضم إلى Linux Foundation

أعلنت مؤسسة Linux أن شركة Huawei قد انضمت إليها وأصبحت عضوا جديدا في المؤسسة.وأضافت المؤسسة أن شركة Huawei تستخدم نظام Linux في تطوير العديد من أجهزة الشبكات والاتصالات .

وقالJim Zemlin المدير التنفيذي ل Linux Foundation ” نظام Linux يزود الشركات بالفرصة لتسريع التكنولوجيا الخاصة بها” ,وأضاف ” إن شركة Huawei كشركة رائدة في العالم في مجال الاتصالات ستزيد من أهمية Linux Foundation وذلك من خلال نشر نظام Linux في كل مكان من خلال أجهزة الموبايل والاتصالات  ”

يذكر أن Huawei شركة صينية تأسست عام 1998 و تعتبر من كبرى الشركات العالمية في مجال الاتصالات ومنتجاتها في حوالي 100 بلد حول العالم.

Linux Foundation

هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: HuaweiLinux

عن كاتب المقال:

مدون سوري مهتم بـ: التسويق الالكتروني، الإعلام الاجتماعي، ريادة الأعمال، قابلية الاستخدام، ونظام لينكس. مدير لموقع خمسات في شركة حسوب.

  • أليست Huawei تلك هي صاحبة المودم المشهور؟! أم أنني مخطئ؟

    لكنه خبر رائع أيضًا.

  • dj

    +1 لنظام Linux 🙂

    ماذا كان نظامها من قبل ؟

  • نظامها ويندوز وكان يمكن العمل عليها على بعض التوزيعات والاغلب كان لديه القدرة على ان يجعلها تعمل على كل التوزيعات .. لكن في بعض الاحيان يحتاج الامر الىىى العناء .. اما مع هذا الخبر سيكون الامر افضل