بعد ثلاث أعوام، أخيرا خدمة Dropbox تمر إلى النسخة المستقرة الأولى

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 24 ثانية

بعد ثلاث أعوام، أخيرا خدمة Dropbox تمر إلى النسخة المستقرة الأولى

Dropbox لمن لا يعرفها، هي خدمة، حفظ، استرجاع، مشاركة ومزامنة الملفات بين مختلف الأجهزة والأطراف، مع مساحة مبدئية مجانية قدرها 2Go يمكن تمديدها بعروض مدفوعة، متعدد الأجهزة والمنصات، Windows، Mac OS X و Linux يمكن الولوج إليها عبر الويب، برنامج أو حتى من الهواتف الذكية، ذاع سيتها كثيرا منذ انطلاقها قبل ثلاث أعوام على الرغم أنها لم تخرج من طور Beta إلا البارحة.

تأتي هذه النسخة النهائية باللمسة الأخيرة على ميزة “المزامنة الانتقائية” حيث أصبح ممكنا اختيار أي المجلدات يجب مزامنتها على كل حاسوب، وأيها يمكن الوصول إليه عبر الحاسوب الآخر، أو طرحه للعموم،  كذلك تم إصلاح العديد من العلل البرمجية، وقد أعلن الفريق أن التطبيق الجديد الخاص بالخدمة أصبح أكثر سرعة وأكثر ثباتا.

يمكن تحميل النسخة الجديد من التطبيق من الموقع الرسمي من هنا.

– هل تستعمل خدمة dropbox؟ ما رأيك فيها؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

طالب جامعي تخصص إعلام آلي، مهووس بالتقنية وأخوض في شتى مجالاتها من تطوير مواقع، برمجة، ومن مصدر مفتوح إلى مغلق، مستعمل لكلا النظامين، كبطريق يطل على نوافذ لكنه لم يقضم تفاحة بعد.

  • تسلم يديك انا استخدم اوبنتو وان وهو شبيه بي Dropbox الحد ما ولكن ياتي فتراضي مع اوبنتو

  • وأنا أستخدم أوبونتو ون كذلك……خاصية المزامنة بكبسة واحدة…ومشاركة الملفات عبر الفيسبوك بشكل رائع…والأروع من ذلك أنه يأتي مع التوزيعة والخدمة مجانية.

  • و الله انا استخدمته برنامج اكثر من رائع و لكن اسأل هل هناك حماية من ازالة الملفات من قبل اشخاص اخرين ام ان اي احد يدخل على هذه الملفات ممكن يزيلها و شكرا