Facebook يتجاوز Yahoo و يحل ثالثا في ترتيب المواقع الأكثر زيارة

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 42 ثانية

Facebook يتجاوز Yahoo و يحل ثالثا في ترتيب المواقع الأكثر زيارة

نشر مكتب الدراسات ComScore إحصائياته بخصوص المواقع الأكثر زيارة خلال شهر نوفمبر المنصرم و التي بينت أن Facebook قد تجاوز للمرة الأولى Yahoo من حيث عدد الزيارات (الفردية) محتلا بذلك المرتبة الثالثة عالميا.

و تشير الدراسة إلى أن Facebook سجل نموا يقدر بأكثر من 50% خلال عام واحد، حيث قفز عدد زياراته الفردية من 400 مليون زيارة فردية خلال شهر نوفمبر من العام الماضي مقابل 600 مليون لـ Yahoo  خلال نفس الفترة، ليصل إلى 648 مليون زيارة فردية خلال نفس الشهر من العام الجاري مقابل 630 مليون زيارة فردية لـ Yahoo خلال نفس الفترة.

و تحافظ Google على الصدارة بفضل  970 مليون زيارة فردية و تليها Microsoft بمجمل مواقعها التي تحصلت على 869 مليون زيارة فردية خلال نفس الشهر.

و تؤكد هذه الإحصائيات مدى الاهتمام البالغ الذي تحظى به الشبكات الاجتماعية عموما، و Facebook خصوصا  من طرف المستخدم، خاصة في ظل  الخدمات المتزايدة التي توفرها و التي تجعل المستخدم يبقى لأطول مرة على الموقع و يكرر زياراته له.

يمكن قراءة المزيد من التفاصيل حول الموضع على هذه الصفحة


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • ياليت موقعي اول واحد فيهم

    ليش هم كذى دائمن