Twitter: خدمة جديدة للـ Analytics على الأبواب، و أنباء عن حملة جديدة لرفع رأس المال و دعم للعربية

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 28 ثانية

Twitter: خدمة جديدة للـ Analytics على الأبواب، و أنباء عن حملة جديدة لرفع رأس المال و دعم للعربية

أشار موقع Mashable إلى أن Twitter قد بدأت في دعوة بعض المستخدمين إلى تجربة خدمة الـ Analytics الخاصة بها و التي ستسمح بمعرفة جميع تفاصيل الحسابات بشكل دقيق.

الخدمة الجديدة ستثير اهتمام الشركات بشكل أكبر، حيث ستسمح لهم بمعرفة  التغريدات التي تثير اهتمام و رضا المتتبعين أو سخطهم، و  المواضيع التي تحظى بإعادة  نشر على نطاق واسع، و ما إلى ذلك من البيانات.

من المنتظر أن تطلق الخدمة كبداية بشكل مجاني، لكنه من المنتظر أيضا أن تتحول إلى مدفوعة الأجر بعدها. لكن لم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل تخص مواعيد الإطلاق.

على صعيد آخر كشف موقع TechCrunch عن معلومات تشير إلى تحضير Twitter لجولة جديدة لرفع رأسمالها، حيث أنه من المنتظر أن يساهم في هذه الجولة أكثر من مستثمر و الذي سيكون من ضمنهم صندوق الاستثمار Digital Sky Technologies ،  و هو ما سيوفر لـ Twitter ما يقدر بـ 3 ملايين دولار.

للتذكير فإن Twitter لم تثبت بعد على Buisness Modele يجعلها قادرة على مواصلة النشاط من دون الاعتماد على حملات رفع رؤوس الأموال.

لمعرفة المزيد عن طرق تربح Twitter من خدماتهما يرجى قراءة هذا المقال:

كيف تتربح Twitter من خدماتها؟

تحديث:

كما أشار موقع the national الإماراتي إلى أن شبكة التغريد المصغر ستدعم العربية قريبا و ذلك بتوفير إصدار خاص بها، إذ أنها تتوفر حاليا على إصدارات للغات الأساسية غير الانجليزية (الفرنسية، الإيطالية، الألمانية،الإسبانيةو اليابانية)، و هو ما قد يعلن عن قرب نهاية مشاكل اللغة التي يعرفها المغردون الناطقون باللغة العربية.

شكرا للأخ جلال لإشارته لهذا الخبر


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: AnalyticsTwitter

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • خطيرة هذه الخدمات، في الانتظار، تويتر جبار، وهذه الخدمة ستساعد العديد من الأشخاص كثيرا، خصوصا من لهم في مجال الدعاية أو من يملكون مواقع أو بلوجات ويريدون متابعة أي وقت يكون فيه تأثير التويتات أكبر على مستخدمي تويتر.