إطلاق الإصدار 3.0 من مستعرض skyfire لأنظمة Android

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 4 ثانية

إطلاق الإصدار 3.0 من مستعرض skyfire  لأنظمة Android

أطلق skyfire النسخة 3.0 من مستعرضه الخاص بالهواتف الذكية التي تعمل على نظام Android بعد أن حقق هذا المستعرض نجاحا على أجهزة iphone و خاصة بعد تمكينه من استعراض محتوى الـ Flash .

النسخة 3.0 من برنامج skyfire الخاصة بنظام Android لا تحتاج إلى كل إمكانيات الإصدار الخاص بالـ على iphone، كون نظام Android قادر بمفرده على تشغيل الـ Flash .

الإصدار الجديد أتاح بعض الإمكانيات الجديدة الرائعة ، فعلى سبيل المثال لا الحصر نجد ميزة تمكنك من استعراض الـ Flash من جميع أنحاء الويب وقد حسنت هذه الميزة من أجل جهاز Android وذلك من أجل تقليل حزمة اتصال الجهاز مع الإنترنت قدر الإمكان .

ميزة أخرى جديدة تتمثل في إمكانية  رؤية المحتوى الأكثر شيوعاً على شبكة Facebook، إضافة إلى  FirePlace والذي يقدم لك لائحة بجميع الفيديو والصور بالإضافة إلى الروابط المرسلة من أصدقائك على Facebook .

سوف يكون من السهل مشاركة الصفحات التي تحبها على Facebook وذلك لأنّ زر I like سوف يكون ظاهرا على كل صفحة internet بواسطة مستعرض skyfire .

أيضاً تم إضافة ميزة البحث السريع حيث تمكنك من اختيار البحث من عدة مواقع Facebook,Amazon,google and twitter .

Skyfire 3.0 متوفر للتحميل من هنا

الفيديو التالية تستعرض الإصدار الثالث من  Skyfire:

ما رأيك في هذا الإصدار ؟ هل سبق لك و أن جربت skyfire ؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال: