Mozilla تزيد من سرعة متصفحها Firefox 4 Beta 7، لكن Chrome و Opera لا يزالان في المقدمة

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 29 ثانية

Mozilla تزيد من سرعة متصفحها Firefox 4 Beta 7، لكن Chrome و Opera لا يزالان في المقدمة

ما زالت حرب المتصفحات مستعرة حيث استطاعت Mozilla أن ترفع من قدرة متصفحها Firefox بإصداره 4 beta 7 فيما يخص محرك JavaScript، لكن المتصفح للأسف ما زال يحتاج للكثير حتى يستطيع اللحاق بمنافسيه Chrome و Opera.

يقدم Firefox 4 beta 7 العديد من التحسينات على الإصدار 3.6.12 ويظهر هذا واضحاً في اختبار القدرة SunSpider JavaScript benchmark والذي يظهر تحسناً في الأداء. لكن مع هذا ما يزال Firefox خلف Opera و Chrome في الترتيب.

يقول Adrian Kingsley صاحب المقالة الأصلية على موقع CNet الإخباري بأنه قام بوضع IE8 في اللائحة فقط للضحك 🙂

فيما يلي قائمة بنتائج أداء المتصفحات بالتفصيل:

يمكن الإطلاع على المقالة الأصلية عبر زيارة الرابط.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: Firefox 4 Beta 7

عن كاتب المقال:

من محاربي الأسمبلي القدامى. أتقن البرمجة بالعديد من اللغات بما يتناسب مع طبيعة المشاريع التي أعمل عليها. مهتم بالنواحي الأمنية للتطبيقات المكتبية، تطبيقات الويب وأمن الشبكات والأنظمة. الرمادي هو لوني المفضّل.

  • بعد التجربة: سريع جدًا، أداء سلس ، إقلاع أسرع.

    تم ترك كروم.

  • بما أنه وضع FF beta في الاختبار لماذا لم يضع IE9 أيضا هذا تحيز وظلم.

    • أدعوك للإطلاع مرة أخرى على الصورة في الخبر وعلى قائمة الروابط.

      ألا ترى IE9 بينها يا عزيزي؟ 😆

  • كروم متميز جدا، سريع، وخفيف على الجهاز. ولكن واجهتني مشكلة فيه، في أوقات كثيرة أستخدم الألوان المتضادة High Contrast كوضع ونظام الألوان على الجهاز، الدمج بين إنترنت إكسبلورر وأيضا فايرفوكس مع نظام الألوان هذا متطور جدا، تظهر المواقع بشكل جيد، يتم تبديل الألوان تصبح الخلفية هي اللون الأسمر (أو أي لون انت اخترته) ويتغير كذلك لون الخط. أما كروم فأحبطني للغاية، لم تظهر المواقع بشكل صحيح وأرهقت عيني للغاية. أتمنى أن أستطيع إيصال هذه المشكلة إلى فريق عمل كروم.

  • السلايد شوا الخاص بمدوني لايظهر على IE 6 لدى لا استغرب نتائج IE8 رغم ان المتصفح الحجري لايزال يحضر بحصة لابأس بها “لاحظت هذا من خلال زوار المدونة”
    على ملاً يوجد سكريبت يظهر نافدة تعرض على مستخدمي IE 6 استخدما إصدار حديث أو تتبيث متصفح آخر ..
    بعد أن شاهدت هذا الإختبار أعتقد أن مستخدمي IE 8 سيضافون للقائمة .