Microsoft تعلن عن تمكنها من بيع 2.5 مليون جهاز Kinect خلال 25 يوما فقط

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 42 ثانية

Microsoft تعلن عن تمكنها من بيع 2.5 مليون جهاز Kinect خلال 25 يوما فقط

تواصل Microsoft سلسلة نجاحاتها، و إعلاناتها التي ترافقها، و هذه المرة مع جهاز الاستشعار Kinect ، حيث أعلنت في بيان صحفي نشرته أمس أنها استطاعت أن تبيع 2.5 مليون وحدة خلال 25 يوما فقط.

و ما ساهم في مواصلة تحقيق أرقام إيجابية هو وصول الجهاز إلى الأسواق الآسيوية منذ الـ 20 من الشهر الجاري. كما لعب الـ Black Friday دورا هاما في الأمر، و هو يوم الجمعة الموالي لعيد الـ Thanks giving في الولايات المتحدة، و الذي يعتبر اليوم الذي تبدأ فيه عمليات الشراء الواسعة الخاصة بأعياد رأس السنة الميلادية.

و إن واصلت Microsoft تحقيق نفس المعدل ،أي ببيعها لـ 100 ألف Kinect يوميا، فإن ذلك يجعلها أقرب ما تكون من تحقيق الهدف الذي سطرته لنفسها ببيع 5 ملايين جهاز Kinect قبل نهاية السنة.

للتذكير فإن جهاز Kinect يتيح لأصحاب Xbox 360 الاستمتاع بألعابهم من دون الحاجة إلى أجهزة طرفية لذلك، حيث تحتوي على كاميرات تقوم باستشعار تحركات اللاعب.

في رأيك هل ستقدر Microsoft على تحقيق نفس المبيعات إلى غاية نهاية السنة و تجاوز حاجز 5 ملايين قبل بداية العام القادم ؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • فعلا اللجهاز متعة خيالية جدا , حصلت على فرصة لتجربة الجهاز في مؤتمر اوبن دورز في السعودية