Electronic Arts توقع اتفاقا مع Facebook لاستعمال عملتها الافتراضية على ألعابها الاجتماعية

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 43 ثانية

Electronic Arts توقع اتفاقا مع Facebook لاستعمال عملتها الافتراضية على ألعابها الاجتماعية

أعلنت Electronic Arts في بيان صحفي نشرته أمس عن توصلها لاتفاق مع Facebook تستعمل  بموجبه عملة Facebook الافتراضية Facebook Credits  على ألعابها الاجتماعية.

بعد شرائها لشركة PlayFish و التي تنتج العديد من الألعاب على Facebook (مثل لعبة Biggest Brain الرائعة)، تواصل Electronic Arts اهتمامها بالألعاب على الشبكات الاجتماعية (وخاصة على  الـ Facebook)، و يأتي هذا الاتفاق الذي يمتد على خمس سنوات كاملة لتعزيز مكانها على Facebook حيث يتيح لها استعمال Facebook Credits بشكل حصري على ألعاب EA لشراء مختلف حاجيات لاعبيها .

و تحصل Electronic Arts على 70% من عوائدها من خلال هذه العملة، و هي نفس النسبة التي يحصل عليها باقي مطوري ألعاب Facebook.

تجدر الإشارة إلى أن PlayFish  (المملوكة لـ Electronic Arts) تنتج لعبتين شهيرتين على Facebook و يتعلق الأمر بكل من Pet Society التي تحظى باهتمام 12.4 مليون مستخدم و Restaurant City التي يلعبها 8.7 مليون مستخدم وهما اللعبتان اللتان تسجلان حضورهما على قائمة الألعاب العشرة الأكثر شهرة على Facebook.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google