Bit.ly تطلق خدمة Bundle لتجميع الروابط المختصرة في رابط واحد

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 24 ثانية

Bit.ly تطلق خدمة Bundle لتجميع الروابط المختصرة في رابط واحد

لم تعد Bit.ly وحدها في سوق تقصير الروابط، بل أصبحنا نشاهد العديد من المواقع التي تتوالى و تتشابه و التي تخدم نفس الخدمة، و بعد أن هددت Twitter استقرارها بإطلاقها لخدمة التقصير الخاصة بها t.co كان لزاما على فريق عمل Bit.ly تنويع الخدمات التي يوفرونها.

الخدمة التي أطلقتها Bit.ly اليوم و التي أًطلق عليها اسم Bundle  تقوم على أساس تجميع أكثر من رابط مقصَّر في رابط واحد، أو بالأحرى في صفحة واحدة ، مما يسهل الوصول إليها و مشاركتها، و خاصة للروابط و الملفات العديدة التي تشكل أجزاء من كل واحد.

خدمة Bundle تشترط التسجيل على الموقع/تسجيل الدخول للاستفادة منها (عكس عملية تقصير الروابط التي لا تشترط ذلك) ،و تنتج روابط من الشكل التالي:

http://bit.ly/bundles/itscoop/1

في رأيك هل هناك أي مستقبل لمثل هذه الخدمات ؟ و هل يمكن أن تحدث أي فارق مقارنة مع خدمات التقصير الأخرى ؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: bit.lyBundle

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • صراحة، bit.ly خدمة متميزة جدا وجبارة، وهي من أفضل وأشهر الخدمات الموجودة على الويب اليوم. جدير بالذكر أنه يمكنك تقصير الروابط ليس فقط باستخدام النطاق bit.ly أو النطاقات الخاصة (مثل fb.com للفيسبوك)، أيضا فإنك يمكنك استخدام النطاق j.mp في التقصير.

    أيضا فإنه من خلال خبرتي في مجال برمجة التطبيقات، أقول أن الواجهة البرمجية لـ bit.ly هي واحدة من أقوى الواجهات البرمجية على الإطلاق في مجال خدمات تقصير العناوين. وأحب أن أشارككم بمقالة قد كتبتها عن كيفية الاستفادة من خدمة bit.ly برمجيا في بيئة الدوت نت:
    http://bit.ly/9tTJxR
    أيضا فإنه يمكنكم القراءة عن برمجة العديد من الخدمات الأخرى. أتمنى استقبال تعليقاتكم وآرائكم.