Adobe تنفي إشاعات شرائها من طرف Microsoft

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 41 ثانية

Adobe تنفي إشاعات شرائها من طرف Microsoft

بعد أن صالت الإشاعات و جالت بخصوص الاجتماع الذي جمع رأسي كل من Microsoft و Adobe و الذي فسره البعض على أنه محاولة من الأولى لشراء الثانية، بددت Adobe على لسان مديرها التنفيذي Shantanu Narayen كل الإشاعات مشيرة إلى أنها تسعى دائما للحفاظ على استقلاليتها كشركة.

و في حوار خص به Fox Business Network  نقلته مدونة AllThingsD التابعة للـ Wall Street Journal أشار Narayen إلى أن شركة Adobe  لا تزال ترى أن لها مستقبلا زاهرا كشركة مستقلة.

هذا و إن فرضنا جدلا أن Microsoft ترغب فعلا في شراء Adobe فإن ذلك لا يعني بالضرورة مستقبلا مشرقا لهذه الأخيرة، و يرجع ذلك إلى احتمال أن “تقتل” redmond كل اتفاق و شراكة حاصلة بين Adobe و منافسيها (الضمير هنا عائد على Microsoft).

كما أكد Narayen أن شراكة Adobe مع Microsoft لا يهدف سوى لضمان أن التطبيقات التي ينتجونها متوافقة إلى أقصى حد مع أنظمة تشغيل Microsoft.

و لقد سبق و أن شكك محللون اقتصاديون في صحة خبر شراء Microsoft لـ Adobe وقت ظهورها، كون اجتماع الرؤساء التنفيذيين لا يكون إلا في المراحل الأخيرة من اتفاق شراء شركة لأخرى.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: AdobeMicrosoft

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google