هل ستكشف Twitter اليوم النقاب عن “Promoted Accounts” ؟

ضمن تصنيف: Web.
الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 0 ثانية

هل ستكشف  Twitter اليوم النقاب عن “Promoted Accounts” ؟

هل تحتاج المزيد من المتتبعين “followers” على Twitter ؟، إن صحت الاشاعة (وهذا احتمال كبير)، فانطلاقا من اليوم، يمكنك الدفع لـ Twitter من أجل ذلك بفضل الخدمة الجديدة “Promoted Accounts”.

بعد “Promoted Tweets”، وحسب موقع All Things Digital قد تكشف Twitter اليوم النقاب عن ميزة “Promoted Accounts” (الحسابات المُروَجَة إن صح التعبير) بنية التربح وراء من يريدون جلب متتبعين followers أكثر  لحسابتهم في خدمة التدوين المصغر، وذلك في مؤمتر IAB الذي ينعقد اليوم في مدينة New York.

الفكرة سهلة، فستحاول Twitter مساعدة الشركات و العلامات التجارية في جلب متتبعين أكثر لحساباتهم عبر اقترح الحساب في خدمة “Who to follow”، وسيتم فلترة الخدمة جيدا لضمان أنك لن ترى سوى الحسابات التي تهمك وبالتالي الأمر أشبه بإعلانات موجهة.

يمكن الاطلاع على تدوينة Peter Kafka صاحب الاشاعة في موقع All Things Digital من هنا.

– إن كنت تتساءل كيف ستتربح Twitter من جراء هذه الخدمة ومثيلاتها “Promoted Tweets” و “Promoted trends” فننصحك بقرائة هذه المقالة.

– نرى أن Twitter لا تزال تسعى في رسم business model مربح في خدماتها، فهل ستضمن “Promoted Accounts” إلى نتائج عمليات البحث كمثيلاتها “Promoted tweets” و “Promoted trends”؟ يبدو الأمر منطقيا؟ فما رأيك عزيزي القارئ؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook
Facebook
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on Google+
Google+
0Share on LinkedIn
Linkedin
Buffer this page
Buffer
Email this to someone
email
Share on Reddit
Reddit
0Share on Tumblr
Tumblr
0

عن كاتب المقال:

طالب جامعي تخصص إعلام آلي، مهووس بالتقنية وأخوض في شتى مجالاتها من تطوير مواقع، برمجة، ومن مصدر مفتوح إلى مغلق، مستعمل لكلا النظامين، كبطريق يطل على نوافذ لكنه لم يقضم تفاحة بعد.