Google تسجل سادس عملية شراء لها خلال شهر بضمها socialDeck المتخصصة في الألعاب

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 38 ثانية

Google تسجل سادس عملية شراء لها خلال شهر بضمها socialDeck المتخصصة في الألعاب

حطمت Google رقمها القياسي السابق المسجل في شهر أبريل و الذي كان شراءها لـ 5 شركات في شهر واحد، ليصل إلى 6 شركات في شهر أغسطس، و ذلك في سعيها لإطلاق شبكتها الاجتماعية Google Me.

فبعد شراء كل من Slide، jambool ، instantiations، Like.com، angstro قامت Google بشراء شركة socialDeck المتخصصة هي أيضا في الألعاب و خاصة على هواتف الـ iPhone و الـ BlackBerry مقابل مبلغ لم يتم الكشف عنه.

الإعلان لم يتم على صفحات إحدى مدونات Google بعد، و إنما نجده على صفحة موقع socialDeck الرئيسية، و التي أشارت إلى ذلك قائلة:

أحد ما وجد ألعابنا ممتعة، و يتعلق الأمر بـ Google، socialDeck تم شراؤها و لقد انضممنا إلى فريق عمل Google.

الغريب في الأمر أن عدد شركة socialDeck لم تنتج سوى عدد قليل من الألعاب، لكن تشير بعض التحاليل إلى أن اهتمام Google ليس بهذه الألعاب في حد ذاتها و إنما بخبرة فريق العمل و الذي يقدم ألعابا متعددة المنصات كالـ iPhone و الـ BlackBerry و غيرهما.

الإعلان عن عملية الشراء على موقع socialDeck


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • غوغل تريد النجاح في مجال الشبكات الإجتماعية بأية طريقة حتى من خلال شكراء الشركات المختصة في ذلك بعد فشل محاولتها السابقة orkut.