HP تؤكد إطلاق جهاز لوحي يعمل على WebOS بداية 2011

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 49 ثانية

HP تؤكد إطلاق جهاز لوحي يعمل على WebOS بداية 2011

بعد أن أسالت الكثير من الحبر بسبب شرائها لـ Palm و نظامها WebOS، قطعت HP حبل الإشاعات مؤكدة إطلاق جهاز لوحي يعمل على نظام WebOS بداية سنة 2011.

جاء ذلك على لسان Todd Bradley نائب رئيس فرع  Personal Systems Group لدى HP و ذلك خلال الإعلان عن النتائج الفصلية للشركة، حيث صرح قائلا:

سنطلق جهازا جديدا بالاعتماد على أحد منتجات Microsoft في القريب العاجل، و سنطلق جهازا آخر يعمل على نظام WebOS بداية 2011.

لم يتم الإفصاح عن أية تفاصيل تخص كلا الجهازين، لكن من المنتظر أن يكون الجهاز اللوحي الأول المبني على أحد أنظمة Microsoft  موجها للشركات بشكل أكبر، في حين ستكون وجهة الجهاز الثاني المبني على نظام WebOS إلى المستخدمين العاديين.

أما فيما يخص التسميات التي تحضرها HP لمنتجيها فمن المتوقع أن يكون HP Slate 500 اسم الجهاز الذي يعمل على أحد أنظمة Microsoft ، أما الثاني فمن المنتظر أن يحمل اسم PalmPad.

كما اغتنمت HP الفرصة لتعلن أن نظام WebOS سيكون حاضرا أيضا في العديد من المنتجات الأخرى بدءً بالهواتف الذكية مرورا بأجهزة الـ Netbook وصولا إلى الطابعات، لكن من دون أن تعطي أية تفاصيل إضافية.

يمكن قراءة المزيد حول الخبر من هنا


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google