بدأ الاستعدادات لإطلاق الدورة الثانية لمسابقة أرابيسك لأفضل المدونات العربية

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 8 ثانية

بدأ الاستعدادات لإطلاق الدورة الثانية لمسابقة أرابيسك لأفضل المدونات العربية

أعلن السيد محمد الساحلي منسق عام مسابقة أرابيسك عن بدأ الاستعدادات لإطلاق الدورة الثانية من المسابقة، التي ستبدأ مرحلتها الأولى يوم 1 أكتوبر 2010.

أرابيسك هي مسابقة سنوية لاختيار أفضل المدونات العربية، تهدف إلى تنمية روح الإبداع لدى المدونين العرب، تشجيع الشباب على التدوين وإثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

سيتم التنافس هذه السنة بين المدونات ضمن خمس فئات: أفضل مدونة شخصية، أفضل مدونة إخبارية، أفضل مدونة متخصصة، أفضل مدونة ترفيهية وأفضل مدونة مؤسساتية. مع اختيار أفضل مدونتين من كل تصنيف، واحدة حسب تصويت الجمهور والأخرى حسب تقييم لجنة التحكيم. إضافة إلى جائزة أفضل مدونة عربية للعام 2010، والتي سيتم اختيارها من بين المدونات الأولى لكل تصنيف حسب تقييم لجنة التحكيم.

تتكون لجنة تحكيم هذه الدورة من عدد من أبرز المدونين العرب (أحمد غربية من مصر، عبد الله المهيري من الإمارات وفؤاد الفرحان من السعودية) ورياديين مهتمين بتطوير الويب العربي أو مشتغلين في مجالات ذات صلة بإدارة المحتوى العربي على الإنترنت (د. باسم شاهين، مدير  تطوير المحتوى في الهيئة العامة للمعلومات بدولة الإمارات. حسام السكري،  رئيس بوابات ياهو! الشرق الأوسط. عصام الزامل، مدير شركة رمال. وائل غنيم، مدير التسويق في جوجل الشرق الأوسط وشمال افريقيا).

يمكن متابعة أخبار المسابقة من المدونة: http://blog.arabisk-award.com


وسوم: arabisk-award

عن كاتب المقال:

مُهندس برمجيات/مُبرمج جزائري

تابع الكاتب على:
Twitter +Google