Try before you buy: قسم جديد على الـ App Store لتجربة التطبيقات قبل شرائها

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 35 ثانية

في سعيها لتحسين آلية عمل الـ App Store أطلقت Apple قسما جديدا تحت مسمى Try before you buy (جرب قبل أن تشتري) لإتاحة تجربة التطبيقات قبل شرائها حيث أنه لم يكن ذلك ممكنا من قبل.
حاليا القسم الجديد متاح على الـ App Store الأمريكي فقط. ولا يحتوي القسم الجديد سوى عدد قليل من التطبيقات و الألعاب المتوفر سابقا مباشرة على الـ App Store.
بعبارة أخرى، قسم Try before you buy في وضعه الحالي ما هو إلى دعوة للمطورين إلى التفكير في توفير نسخ تجريبية من تطبيقاتهم.
تأتي هذه الخطوة في محاولة لـ Apple  لتقليد منافسيها ، حيث يتيح الـ Android Market إمكانية استرجاع المال بعد 24 ساعة من شراء التطبيق. كما أن Microsoft تنوي إجبار المطورين على توفير إصدارات تجريبية لتطبيقاتهم التي سيتم عرضها في متجر التطبيقات الخاصة بـ Windows Phone 7.
– كيف تقيم خطوة Apple لتوفير نسخ تجريبية من تطبيقات هواتفها؟ هل هو مجرد تقليد؟ أم خطوة ضمن أخريات لقطع الطريق أمام المتاجر المنافسة لها؟

هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • خلدون

    إختراع مطلق لا مثيل له من قبل أبل، مثل إختراع تعدد المهام في iPhone 4 !!!
    شركة أبل تستهبل كثيرا على زبائنها!!!