بيان رسمي من Research In Motion ردا على دعاية Apple حول مشكلة الهوائي في الـ iPhone 4

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 55 ثانية

بيان رسمي من Research In Motion ردا على دعاية Apple حول مشكلة  الهوائي في الـ iPhone 4

رد الرئيسان التنفيذيان لـ Research In Motion  صاحبة هواتف BlackBerry و صانعة هوائيات الهواتف النقالة على التعليقات التي وصفاها بالمضللة لـ Steve Jobs خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمشكلة الهوائي في الـ iPhone 4 البارحة.

iphone 4

حيث صرح Mike Lazaridis و Jim Balsillie أن “محاولة Apple لتوريط RIM في هزيمتها المفتعلة أمر غير مقبول، وأن Apple تحاول تشويش الرأي العام حول مشكلة التصميم في الهوائي وإبعاد الأنظار على وضعها الصعب الآن”. ويضيفان أن “RIM كانت ولا تزال الأولى عالميا في تصميم الهوائيات وكانت مصممة الحلول الصناعية اللاسلكية بنجاح على مدار 20 عاما. ففي كل هذه الفترة، تجنبت RIM التصاميم مثل التي استعملتها Apple في الـ iPhone 4 واستعملت حلولا مبتكرة للتخفيض من خطورة فقدان الإشارة خاصة في المناطق ذات التغطية الضعيفة”.

كما يؤكد المديران التنفيذيان على “أن هنالك شيء أكيد، هو أن زبائن RIM لا يحتاجون إلى أغطية في أجهزة الـ BlackBerry الخاصة بهم للحصول على تغطية أفضل، وأن Apple يجب أن تتحمل كل المسؤولية في تصاميمها بدل محاولة تشويش الرأي العام واستعمال RIM و الشركات الأخرى في مشاكل Apple الخاصة”.

للاطلاع على الكلمة الرسمية لـ Mike Lazaridis و Jim Balsillie من هنا.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: AppleiPhone 4RIM

عن كاتب المقال:

  • أحمد

    “كما يؤكد المديرين التنفيذيان على “أن هنالك شيء أكيد، هو أن زبائن RIM لا يحتاجون إلى أغطية في أجهزة الـ BlackBerry ”

    جملة في الصميم!!
    صغرت ياستيف فعيني 🙁

  • mohamad

    RIM تقووووول ما عندهم مشكله بالهوائي والله خووووووش انااا من مستخدمي اجهزه BlackBerry اعاااني من السرفر اللي كل شوووي مختفي قالووولي ان الكييرف موو شي بيعه وخذلك بوووولد بعناااه ويبنااا البلوووولد ونفس الشي قالوو يمكن الاماكن اللي تروح لهاا ماا في سيرفز شسااالفه بكل مكاان حتي في البييت والنوكيا شغااال من احلااا ما يمكن ،،، بس حجي بيطلعووون ابل غلطانه وتتبلي كليهم علشااان يغطووون علي انفسهم .. ماكووو غير نوكيااا

  • محب المجلة

    VIVE Nokia !
    مهما فعلتم فإن نوكيا هي الشركة الأولى عالميا في صناعة الهواتف النقالة
    لا يوجد عيب في أي هاتف لنوكيا صنع لحد الآن
    وإذا كان هناك عيب فانظروا إلى سعر النوكيا مقارنة مع غيره

    هه تحبون الإيفون ولكنه لا شيء جمع قطعا متفرقة من الخردة وبيع لكم بسعر غال غال غال جدا عليه.

    شكرا