Microsoft تطلق الإصدار التجريبي لـ Security Essentials

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 0 ثانية

Microsoft تطلق الإصدار التجريبي لـ Security Essentials

قامت Microsoft بطرح النسخة Beta من الإصدار الجديد لمكافح البرمجيات الخبيثة Security Essentials antimalware يوم الثلاثاء الماضي.

يأتي هذا الإصدار مزوداً بنسخة محسّنة من المحرك الخاص بمكافحة البرمجيات الخبيثة ووفقاً لمدونة على موقع Microsoft الرسمي فإن المحرك الجديد “أذكى” في اكتشاف وإزالة المخاطر الأمنية ويقدم أداءً أفضل من النسخة السابقة، كما أن البرنامج يتفاعل بصورة مباشرة مع الجدار الناري Windows Firewall ويعطي المستخدمين خيار إيقاف أو تشغيل الجدار الناري مباشرةً.

وفقاً لـ Microsoft، فإنه من خلال الاندماج في آلية العمل مع IE، يقوم البرنامج بتوفير درجة أمان أعلى ضد المخاطر عبر الويب. كما أن بإمكانه مراقبة الهجمات المطلقة عبر الشبكة، إلا أن هذا الخيار متوفر فقط لمستخدمي نظامي Windows Vista و Windows 7 لأن نسخة Windows XP غير مجهزة بـ Windows Filtering Platform.

يمكن تحميل نسختك من Security Essentials 2.0 beta من خلال زيارة صفحة Microsoft’s Connect حيث سيكون من الواجب تسجيل الدخول بحساب Windows Live ومن ثم تستطيع اختيار تحميل الإصدار 32 أو 64 بت للبرنامج.

من الجدير بالذكر أنه حتى تستطيع استخدام البرنامج فإنه يقوم أثناء التثبيت بالتحقق من أن نسخة نظام Windows المثبت Genuine ويتم إكمال التثبيت أو إنهاؤه بناء على النتيجة.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

من محاربي الأسمبلي القدامى. أتقن البرمجة بالعديد من اللغات بما يتناسب مع طبيعة المشاريع التي أعمل عليها. مهتم بالنواحي الأمنية للتطبيقات المكتبية، تطبيقات الويب وأمن الشبكات والأنظمة. الرمادي هو لوني المفضّل.