Apple تعلن عن مؤتمر صحفي بسبب مشاكل الهوائي الخاصة بالـ iPhone 4

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 7 ثانية

Appleتعلن عن مؤتمر صحفي بسبب مشاكل الهوائي الخاصة بالـ iPhone 4


بعد جملة الانتقادات التي تعرضت لها Apple بسبب مشاكل الهوائي التي يعرفها الـ iPhone4 و بعد أن طالبت المستخدمين بعدم مسك الجهاز بشمائلهم تارة، و إشارتها إلى كون الخلل برمجي فقط تارة أخرى، و بعد أن خرجت الأمور عن السيطرة بإعلان مجلة Consumer Reports العريقة أنها لا تنصح قراءها بشراء الـ iPhone 4 كون مشكل الهوائي مشكل في العتاد و ليس برمجيا مما سبب تراجعا في قيمة أسهم Apple، سارعت Apple (إن جاز قول ذلك) بالإعلان عن مؤتمر صحفي غدا الجمعة و الذي سيكون محتواه بدون شك مشكل الهوائي.

لا ندري ما هي الورقة التي ستكشف عنها Apple يوم غد خاصة بعد أن أصدرت تحديثا للـ iOS4 الذي لا يحل مشكل الهوائي عكس ما كان منتظرا منه. لكن تبقى أمام Apple بعض الحلول المكلفة، إما استدعاء جميع الأجهزة المباعة و هو ما سيكلفها قرابة 1.5 مليار دولار، أو تقديم أنصاف حلول المتمثلة في توفير أغطية خاصة للهاتف تقلل من المشكل و هو ما سيكلفها 45 مليون دولار، لكنه حل استعبدته Apple منذ ظهور أولى بوادر المشكل.

على صعيد متصل، صرح  Kevin Turner العامل في قسم الهواتف لدى Microsoft قائلا :

“الظاهر أن الـ iPhone4 سيكون الـ Vista الخاص بـ Apple ”

في إشارة واضحة إلى أن Apple يصعب عليها إيجاد مخرج مع الـ iPhone4 مثلما صعب ذلك على Microsoft مع نظام Vista. و في اعتراف ضمني بفشل نظام Vista.

يمكن قراءة المزيد حول الموضوع من هنا


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: AppleiPhoneiPhone4

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google