Twitter تعلن شراءها لـ Smallthought Systems المتخصصة في الـ Web analytics و المنتجة لـ Trendly

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 54 ثانية

Twitter تعلن شراءها لـ Smallthought Systems المتخصصة في الـ Web analytics و المنتجة لـ Trendly

تواصل Twitter حملة شرائها لشركات ناشئة لتقوية  خدماتها، فبعد كل من تطبيق الـ iPhone المسمى سابقا Tweetie و شركة Cloudhopper المتخصصة في ربط مستخدمي Twitter عبر الـ SMS، هاهي تعلن يوم أمس عن شرائها لشركةmallthought Systems.

تشتهر شركة  Smallthought Systems بفضل خدمتها Trendly الخاصة بالـ Web analytics، حيث سيسمح لـ Twitter دمج خدمة Trendly مع خدماتها الحالية الوقوف على إحصائيات دقيقة جدا لمستخدمي شبكتها الاجتماعية، كما ستمكنها من توفير وسائل إضافية للشركات تسمح لها بدراسة مدى نجاعة حملاتها الإعلانية على شبكة التدوين المصغر، إضافة إلى فعالية حضورها على الشبكة.

كما تنتج شركة Smallthought Systems نظام إدارة قواعد البيانات Dabble DB و الذي كانت Twitter تعتمد عليه قبل أن تنتقل إلى نظام خاص بها، لكن لم يكن الهدف من وراء عملية الشراء هذه و التي لم يتم الكشف بعد عن قيمتها.

للتذكير فإن Twitter يحظى بثقة 125 مليون من مستخدميه، كما تصل عدد التغريدات اليومية عليه إلى 65 مليون، مما يقارب سقف ملياري تغريدة شهريا.

يمكن الإطلاع على خبر شراء Twitter لـ Smallthought Systems بزيارة تدوينها التي تخص هذه المناسبة على مدونتها الرسمية من هنا.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google