مستثمرون ينقذون Mandriva من الإفلاس

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 43 ثانية

مستثمرون ينقذون Mandriva من الإفلاس

حسب ما نشره موقع leMagIT.fr الفرنسي، فإن مشاكل Mandriva المالية أصبحت من الماضي بعد أن بادر بعض المستثمرين للاستثمار فيها لتجنبيها إعلان إفلاسها أو بيعها لشركة أخرى.

حسب نفس الموقع دائما و الذي نقل أقوال Arnaud Laprévote المدير العام الجديد لـ Mandriva فإن شركته قد وجدت مستثمرين سيمكنون المجمع من إيجاد التوازن الاقتصادي الذي فقده مؤخرا. لكنه لم يتم الكشف عن هوية المستثمرين الذين فضلوا البقاء في الظل إلى أجل غير مسمى.

كما أشرنا إليه سابقا فإنه و بسبب المشاكل المالية التي عانت منها Mandriva فقد تم تداول اسمي كل من LightApps  البريطانية إلى جانب  Linagora الشركة الفرنسية الرائدة في مجال المصادر المفتوحة لشراء الشركة و لإنقاذها من الإفلاس. كما أن بعض المصادر تشير إلى احتمال كون هذه الأخيرة من بين المستثمرين الحاليين الذين أنقذوا الشركة من الإفلاس

للتذكير فإن Mandriva هي الشركة الفرنسية الوحيدة التي تنتج توزيعة Linux و أحدث إصدار لها يحمل الاسم Mandriva 2010 Spring

يمكن الإطلاع على خبر إنقاذ Mandriva من الإفلاس من هنا (بالفرنسية)، أو استعمال ترجمة Google إلى الانجليزية من هنا.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: Linuxmandriva

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • أخي الكريم،
    ينقذون وليس ينقضون، فكلمة ينقضون تعني أنهم يدمرون ويفككون ولا أظنك تعني هذا المعنى. ثم كلمة انقض تعني أنه هجم واطبع على الشيء وهي بعيدة كل البعد عن كلمة أنقذ التي نعرف معناها جميعاً. حبذا لو تراجع لغتك العربية قليلاً قبل نشر الخبر.
    تحياتي،

    • djug

      شكرا جزيلا لك… تم التصحيح
      أصدقك القول أني أراجع أي خبر أكثر من مرة قبل نشره و ساورني الشك بخصوص الكلمة … لكن كما يقول المثل لكل جواد كبوة.
      و لحرصنا على اللغة العربية فإنه لدينا مدقق لغوي خاص بالمجلة

      شكرا لك مرة أخرى