Kaspersky تعلن عن طرح نسخة Internet Security, Antivirus 2011

ضمن تصنيفي: Security ،برمجيات.
الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 34 ثانية

Kaspersky تعلن عن طرح نسخة Internet Security, Antivirus 2011

أعلنت مختبرات Kaspersky عن طرح نسخة عام 2011 من منتجيها Kaspersky Internet Security و Kaspersky Antivirus.

تتضمن هذه النسخة تقنية مراقبة النظام System Monitor، التي تراقب أي إضافات أو تعديلات في الملفات أو ريجستري النظام. هذه الوظيفة تسمح للمستخدمين بإلغاء التعديلات غير المرغوب بها المجراة في النظام.

يحتوي هذا الإصدار أيضاً على خاصية Windows Gadget، المضمّنة في كل من Windows 7 و Windows Vista على سطح المكتب. تقوم هذه الإضافة بإظهار الحالة الأمنية للنظام، تسمح بفحص ملف من خلال نقرة واحدة كما تسمح بتشغيل تطبيق ما في الوضع المحمي.

تقنية sandbox التي تم طرحها في الإصدار 2010 تم العمل على تطويرها في هذا الإصدار أيضاً. فالوضع المحمي Safe Run mode للمواقع يسمح لك بتصفح هذه المواقع في بيئة آمنة معزولة عن النظام بحيث لا تسمح بانتقال أي إصابة أو عدوى إلى النظام نفسه.

Kaspersky Internet Security 2011 و Kaspersky Antivirus 2011متوافقين تماماً مع نسخة 32-bit و 64-bit الخاصة بأنظمة Windows XP, Vista و Windows 7.

تتوفر رخصة 2011 Kaspersky Internet Security بحوالي 60 دولار أمريكي أما Kaspersky Antivirus 2011 فيتوفر بسعر 40 دولار أمريكي.

شخصياً، يعجبني Kaspersky, لا يعني هذا أني أستخدمه 😛 لكني رأيت التعليق على نقطة وهي خاصية System Monitor، فهي ستستهلك مساحة أكبر من القرص لتخزين البيانات الخاصة بهذه التغيّرات بالإضافة إلى أن تكثيف عملية المراقبة على كل إجراء يتم سيستهلك جزءاً أكبر من موارد النظام وهذا الأمر الذي يبعدني دوماً عن استخدام هذا المنتج رغم جودته. فما رأيك أنت عزيزي القارئ ؟

لقراءة المزيد من التفاصيل يمكن مراجعة الخبر الرسمي على موقع الشركة.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook
Facebook
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on Google+
Google+
0Share on LinkedIn
Linkedin
Buffer this page
Buffer
Email this to someone
email
Share on Reddit
Reddit
0Share on Tumblr
Tumblr
0

عن كاتب المقال:

من محاربي الأسمبلي القدامى. أتقن البرمجة بالعديد من اللغات بما يتناسب مع طبيعة المشاريع التي أعمل عليها. مهتم بالنواحي الأمنية للتطبيقات المكتبية، تطبيقات الويب وأمن الشبكات والأنظمة. الرمادي هو لوني المفضّل.