Yahoo تضم إليها Associated Content المتخصصة في صحافة المواطن

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 52 ثانية

Yahoo تضم إليها Associated Content المتخصصة في صحافة المواطن

أعلنت Yahoo شراءها لـ Associated Content المتخصصة في صحافة المواطن، و التي يساهم في إثراء محتواها الجميع، أو ما يعرف تحت مسمى صحافة المواطن (Citizen journalism)، حيث يساهم في Associated Content أكثر من 380 ألف كاتب.

تم إنشاء Associated Content سنة 2004 و تسمح لكتابها إضافة شتى أنواع المحتويات من مقالات و صور و فيديوهات حول مواضيع من اختيارهم، مقابل مبالغ مالية.

حسب ComScore فإن Associated Content و بفضل مساهميه الـ 380 ألف يضيف ما لا يقل عن 50 ألف محتوى جديد كل شهر و هو ما يسمح باجتذاب ما لا يقل عن 16 مليون زائر مختلف كل شهر.

لم يتم الكشف بعد عن قيمة صفقة شراء موقع Associated Content لكن الـ wall street Journal يقدر قيمة الصفقة بحوالي 100 مليون دولار.

تشير عملية الشراء هذه  و التي أتت بعد عملية شراء موقع  Citizen Sports شهر مارس الماضي إلى أن Yahoo بدأت تغير بعضا من توجهاتها و التي كانت مركزة في مجال البحث على الإنترنت، إلى وجهة أخرى ، حيث تسعى Yahoo إلى جعل بوابتها على الإنترنت ذات محتوى غني و منوع، و هو ما سيساهم بدون شك في جلب معلنين جدد عبر مختلف هذه المحتويات.

يمكن الإطلاع على خبر شراء Yahoo لـ Associated Content من هنا


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google