Apple تعلن عن بيعها مليون وحدة iPad خلال 28 يوما فقط

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 56 ثانية

Apple تعلن عن بيعها مليون وحدة iPad خلال 28 يوما فقط

مليون وحدة، هذا هو الرقم الذي أعلنت Apple أنها استطاعت بيعه من جهازها اللوحي iPad و هذا منذ بداية تسويق الجهاز إلى غاية يوم الجمعة الماضي ، مما يعني أن Apple استطاعت بيع مليون وحدة iPad خلال 28 يوما فقط و هذه المدة أقل بكثير من نصف المدة (74 يوم) التي احتاجتها لبيع نفس الكمية من الإصدار الأول من هاتف iPhone.

يأتي هذا الإعلان بُعَيد نهاية الأسبوع التي أطلقت فيها Apple نسخة 3G من iPad و الذي لم تكشف بعد عن الكمية التي قامت ببيعها.

كما كشفت Apple عن أرقام أخرى تخص هذه المناسبة، و يتعلق الأمر بكل من: 12 مليون تطبيق تم تحميله من الـ App Store من خلال أجهزة الـ iPad، 1,5 مليون كتاب الكتروني تم الوصول إليه عبر تطبيق iBookstore  إضافة إلى 5000 تطبيق خاص بالـ iPad من ضمن الـ 200 ألف المتواجدة عل الـ App Store.

يأتي هذا الإعلان في ظل خلو الساحة من أية منافسة حقيقية، فأنباء عن توقيف كل من جهازي Courier و Slate المنافسين المحتملين لـ iPad طفت إلى السطح خلال الأسبوع الماضي، و هو ما يعني أن الـ iPad سيفعلها كما فعلها أخوه الأكبر (أو الأصغر لو تمت المقارنة حسب الحجم) الـ iPhone و سيتربع على عرش الأجهزة اللوحية لمدة لن تكون بالقصيرة.

يمكن قراءة إعلان Apple عن تجاوزها لعتبة المليون iPad من هنا


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: Appleipad

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google