بعد أن لوحت Apple بالطلاق، Adobe تغازلها من جديد على صفحات موقع engadget

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 21 ثانية

بعد أن لوحت Apple بالطلاق، Adobe تغازلها من جديد على صفحات موقع engadget

بعد الشقاق الذي حدث بينهما، و ذم Apple لتقنيات Adobe و خاصة الـ Flash و بعد أن ظهرت بوادر تحضير Apple لمنتج منافس لـ Flash، قررت Adobe أن تغازل Apple من جديد و هذه المرة أعلنتها صراحة على صفحات موقع engadget الشهير.

الرسالة واضحة وضوح الشمس، و Adobe تحاول استعطاف Apple من جديد حيث تعلن أنها تحب Apple لكنها لا تحب أن يتم فرض القيود حول كيفية كتابة التطبيقات و الطرق المستعلمة في ذلك في إشارة واضحة إلى القيود الجديدة التي فرضتها Apple للتطبيقات التي تخص نظام iPhone OS المستعملة على هواتف الـ iPhone و أجهزة الـ iPad.

يمكن الإطلاع على التدوينة الخاصة بالإعلان على موقع engadget من هنا

–   هل أصابك الذهول لمشاهدتك لهذا الإعلان؟ عبر عن شعورك 🙂

–   هل ترى أن خطوة Adobe منطقية؟ أم أنها ضرورية لتجنب أضرار مقاطعة Apple لها؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: AdobeAppleengadget

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • السلام عليكم

    بالتأكيد أصابني الذهول, فلم أتخيل أن يصل الأمر بأدوبي إلى هذه الدرجة
    أعلم و متأكد من أن المبادئ عن هؤلاء القوم غير موجودة و ما يتشدقون به هو مجرد مظهريات و أن كل ما يهمهم هو المال و الحفاظ عليه و لكن لم أتصور أن يصل بهم الأمر إلى هذه الدرجة من العلنية, كما لم أتخيل أن تستسلم أدوبي و بهذه السرعة, كنت أتوقع العكس, كنت أتوقع أن يضغط مستخدمي أبل عليها قبل أن تجد أدوبي نفسها في وضع يستحق منها مثل هذا التصرف, يبدو أن ِأبل كانت أكثر مهارة في التأثير على المستخدمين.