متصفح Opera يكسر حاجز 100 مليون بمستخدميه

ضمن تصنيفي: Web ،متصفحات.
الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 0 ثانية

متصفح Opera يكسر حاجز 100 مليون بمستخدميه

هناك عبارة تقول “الـ 100 مليون الأولى هي الأصعب” وفيما يبدو أن Opera تؤمن بهذه العبارة عندما أعلنت في خبر رسمي على موقعها بأن متصفحها Opera قد كسر حاجز الـ 100 مليون مستخدم حول العالم، 50 مليون مستخدم منهم على أجهزة مكتبية تستخدم Windows, Mac, Linux أما الـ 50 مليون مستخدم الباقين فهم مستخدمي Opera Mini المخصص للأجهزة المحمولة.

يقول Jon von Tetzchner، أحد مؤسسي متصفح Opera

تركيزنا على السرعة، الحماية، الابتكار وسهولة الاستخدام تتابع في تحقيق النتائج. نستمع دوماً إلى حاجات ومتطلبات المستخدمين، الذين يكافؤوننا باختيارهم Opera

أما Lars Boilesen، المدير التنفيذي للشركة فيقول

تنامي نتائج متصفح Opera يظهر بأننا في المسار الصحيح، وبأنه كلما تنامت حاجة المستخدم، فإننا ننمو جنباً إلى جنب معهم. متصفح Opera للأجهزة المكتبية يقدم أسرع خدمة تصفح على الأرض، مع أهداف مستقبلية إلى خواص جديدة وتصميم سهل الاستخدام.

لا حدود للسرعة..

تم تحقيق ارتفاع رصيد Opera في الأجهزة المكتبية عقب إطلاق الجيل 10.5x من متصفح Opera. أما الآن فقد ثبتت Opera مركزها بقوة باعتباره المتصفح الأسرع في العالم – حيث أن محركها لـ JavaScript سجل ارتفاعاً في السرعة بمقدار 7 أضعاف عن سلفه Opera 10.10.

لقراءة المزيد حول الخبر يمكن زيارة الرابط.

– و أنت؟ هل تستعمل Opera؟ و لماذا؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook
Facebook
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on Google+
Google+
0Share on LinkedIn
Linkedin
Buffer this page
Buffer
Email this to someone
email
Share on Reddit
Reddit
0Share on Tumblr
Tumblr
0
وسوم: BrowserOpera

عن كاتب المقال:

من محاربي الأسمبلي القدامى. أتقن البرمجة بالعديد من اللغات بما يتناسب مع طبيعة المشاريع التي أعمل عليها. مهتم بالنواحي الأمنية للتطبيقات المكتبية، تطبيقات الويب وأمن الشبكات والأنظمة. الرمادي هو لوني المفضّل.