Microsoft تمدد فترة برنامج تجربة Windows 7 لصالح الشركات إلى غاية نهاية العام الحالي

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 42 ثانية

Microsoft تمدد فترة برنامج تجربة Windows 7 لصالح الشركات إلى غاية  نهاية العام الحالي

استفادت الشركات الراغبة في تجربة نظام Windows7 منذ شهر سبتمبر الماضي من عروض تسمح باستخدام أحدث نظام للعملاق Microsoft مدة 90 يوما و هذا بغرض معرفة إن كان النظام الجديد متوافقا مع ما تستعمله هذه الشركات من عتاد و برامج.

و بما أن هذه العملية آتت أكلها و استفادت Microsoft منها هو ما فتح شهيتها أكثر و قررت تمديد فترة هذا البرنامج إلى غاية نهاية السنة الحالية.

بالرغم من إمكانية الرجوع إلى نظام XP بمجرد انتهاء مدة الـ 90 يوم، إلا أن العديد من الشركات أبدت تفضيلها شراء رخص نظام Windows 7 على الرجوع إلى نظام Windows XP و الذي قد يفسر بالإزعاج الذي قد يتسبب فيه الانتقال من نظام إلى آخر و الرجوع إليه بعد ثلاثة أشهر.

كما قد يعود ذلك أيضا إلى المدة القصيرة التي بقيت من عمر الدعم الفني الذي تقدمه Microsoft لنظام Windows XP و الذي سينتهي بحلول الـ 14 من الشهر الجاري، إلا أن  إصدار الترقيعات و خاصة الأمنية منها سيستمر إلى غاية  2014.

إذا كنت مهتما بالانتقال إلى نظام Windows 7  في شركتك فإنك ستجد تفاصيل أوفى عن القضية من هنا


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: Microsoftwindows7

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google