Sony تسجل براءة اختراع للألعاب ذاتية التحلل مع مرور الوقت

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 40 ثانية

Sony تسجل براءة اختراع للألعاب ذاتية التحلل مع مرور الوقت

سجل القسم الأمريكي للعملاق الياباني Sony براءة اختراع  لدى المكتب الأمريكي لبراءات الاختراع تخص الألعاب ذاتية التحلل مع الوقت، و التي تعول عليها لتعويض الإصدارات التجريبية من الألعاب.

حسب Sony فإن الإصدارات التجريبية من الألعاب لا تمنح للاعب نفس الإحساس لدى اللعب بالنسخة الكاملة، و بالتالي تقترح نوعا جديدا من الإصدارات و هو الإصدار ذاتي التحلل حيث تكون اللعبة في البداية مماثلة للإصدار الكامل، إلا أن إمكانيات اللعبة تتناقص مع مرور الوقت.

لتوضيح الفكرة أكثر، طرحت Sony بعض الأمثلة لتقريب الفهم، حيث أشارت إلى  مثالين، الأول يخص ألعاب السيارات و التي لا يمكن اللعب في مسار معين سوى مرة واحدة، أما المثال الثاني يخص لعبة قتالية و التي تتناقص قدرات المقاتلين مع مرور الوقت دون التمكن من استعادة كامل قواتهم.

كما توضح Sony أن هذه الفكرة من شأنها تسهيل الانتقال إلى الوضع الكامل للعبة بمجرد شراء النسخة  حقوق النسخة الكاملة، إذ أنه يكفي الدفع لتحويل النسخة ذاتية التحلل إلى نسخة كاملة.

يمكن الإطلاع على تفاصيل براءة الاختراع من هنا


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: sony

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google