Google تطلق مشروع ANGLE لتضمين تعريفاتWebGL في متصفح Chrome

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 18 ثانية

Google تطلق مشروع ANGLE لتضمين تعريفاتWebGL في متصفح Chrome

أطلقت Google مشروعا جديدا أطلق عليه اسم ANGLE و هو اختصار لاسم Almost Native Graphics Layer Engine و الذي سيمكن متصفح Chrome من استعراض المحتويات ثلاثية الأبعاد دون الحاجة إلى تنصيب تعريفات OpenGL على نظام Windows.

حاليا لدى استعراض محتوى ثلاثي الأبعاد يقوم WebGL  بإرسال أوامره إلى OpenGL، و هذا الأخير هو المستعمل بصورة قياسية على كل من نظامي Linux و Mac، لكن الأمر ليس كذلك على نظام Windows مما يستدعي تنصيب OpenGL للتمكن من عرض هذه المحتويات ثلاثية الأبعاد.

سيسمح ANGEL لمستعملي Chrome على نظام Windows باستعراض محتويات ثلاثية الأبعاد دون الحاجة إلى تنصيب OpenGL، حيث أنه و بدل إرسال الأوامر إلى OpenGL سيتكفل Direct3D بإظهار هذه المحتويات.

يمكن معرفة المزيد عن تقنية ANGEL من على مدونة chromium من هنا


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: ANGELchromeGoogle

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google