Google تستحوذ على موقع Picnik المتخصص في تحرير الصور عبر المتصفح

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 39 ثانية

Google  تستحوذ على موقع Picnik المتخصص في تحرير الصور عبر المتصفح

و يتواصل مسلسل شراء Google للشركات الناشئة، و هذه المرة مع موقع Picnik ، إذ أعلنت كل من Google و Picnik  على مدونتيهما الرسميتين خبر شراء الأولى للثانية، مقابل مبلغ لم يتم الكشف عنه بعد.

يعتبر موقع Picnik من بين أوائل المواقع المتخصصة في تحرير الصور من خلال المتصفح دون الحاجة إلى برامج إضافية، حيث يسمح لمستخدميه جملة من العمليات التي يحتاجونها بعد رفع صورهم على النت.

تشير Google إلى أن خدمة Picnik  ستبقى كما عليه الآن دون أية تغييرات كبيرة في المدى القريب، حيث ستبقى حسابات المستخدمين كما هي عليه، و تضيف إلى أن التركيز منصب حاليا على اندماج خدمات الموقع و التركيز على الوظائف الجديدة التي ستضاف إليه لاحقا.

تدعو Google  على مدونتها الرسمية  كلا من Flickr ، Facebookو MySpace  السماح لمستخدميهم  مواصلة استعمال الخدمة كما كان عليه الحال قبل إعلان الشراء، حيث أن موقع Flickr يستعمل خدمة Picnik كخدمة قياسية لتحرير الصور.

يمكن قراءة المزيد عن عملية الشراء من على مدونة Google من هنا أو من على مدونة Picnik من هنا


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: GooglePicnik

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • زاهر القدور

    انا شايف غوغل عم تخطط تساوي مسلسل مكسيكي من 1000 حلقة 😀 أقصد تشتري ألف شركة

  • طيب كيف بدي ابلش شغل على هاد الموقع