Apple تحضر للإعلان عن منصتها للإعلانات في السابع من أبريل القادم

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 30 ثانية

Apple  تحضر للإعلان عن منصتها للإعلانات في السابع من أبريل القادم

المتتبع لقضية  محاولة Apple شراء Apple لـ AdMob و من بعدها شراء Quattro Wireless بمبلغ 275 مليون دولار يكون على علم بتوجه Apple الرامي إلى افتتاح منصة إعلانات خاصة بها، حيث يشير موقع mediapost إلى أنه من المحتمل أن تعلن Apple عن منصتها الخاصة بالإعلانات في السابع من أبريل القادم.

المنصة الجديدة و التي من المحتمل أن تتم تسميتها iAd ستعتمد بشكل أساسي على قاعدة بيانات iTunes و التي ،حسب العديد من الخبراء،  ستمكن Apple من تصويب إعلاناتها بكفاءة أكبر، إذ أنها تعرف أذواق زبائنها، كما يمكنها معرفة أماكنهم بواسطة الـ GPS المدمج في الـ iPhone.

تشير العديد من المصادر إلى أن Steve Jobs وصف المنصة القادمة بـ “الثورية” مما يعطي فكرة واضحة عن المدى الذي ستود فيه شركة Apple الوصول إليه عبر منصتها الجديدة.

–   هل تظن أنه من الممكن أن تسبق Apple منافسها Google في سوق الإعلانات على الهواتف خاصة أن هذا الأخير لم ينه بعد صفقة شراء Admob؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: AppleiAd

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • لم تفعل أبل يوما شيئا ولم تطلق عليه صفات مثل .. ثوري .. سحري .. لا يصدق .. أبعد من الخيال ..

    لا أتوقع لها شيئا بعد فشلها في الأستحواذ على Admob وقد نجحت جوجل في هذا ..

    للأسف الشديد ابل لا تعرف حجمها الطبيعي .. ميكروسوفت تسيطر على 92 من سوق أنظمة التشغيل – بعد ويندوز 7 – ومازالت أبل ترى أن نظام تشغيلها ثوري .. سحري .. لا يصدق .. أبعد من الخيال !!