Google تستحوذ على شركة reMail و تسحب تطبيقها من الـ App Store

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 39 ثانية

Google تستحوذ على شركة reMail و تسحب تطبيقها من الـ App Store

أعلنت شركة reMail صاحبة تطبيق reMail على أجهزة الـ iPhone لقراءة  و البحث على البريد  عن عملية بيعها لصالح العملاق Google.

عملية الشراء هذه تسمح لـ Google ليس فقط الحصول على كامل التكنولوجيا الخاصة بـ reMail و التي ستسهل  لها بدون شك تطوري بريد Gmail خاصة في شقه الموجه للهواتف، لكنها تستعيد بذلك أيضا Gabor Cselle مؤسس شركة reMail  المهندس السابق لديها، و هو الذي يكون قد بين لـ Google مدى أهميته بعد أن خرج منها و أنشأ شركته الخاصة و عاد إليها من الباب الواسع.

الأمر الذي قد يزيد الطين الذي بين Google و Apple بلة هو السحب المباشر لتطبيق reMail من الـ App store ، مما يحرم آلاف مستخدمي الـ iPhone من هذا التطبيق و الذي  قدم هدية وداع لمستخدميه، بتمكينهم من تفعيل كامل خصائص البرنامج التجارية دون مقابل.

يمكن قراءة الإعلان الرسمي لعملية الشراء هذه من على مدونة reMail الرسمية من هنا

–   هل تظن أن سحب التطبيق من الـ App store عبارة عن ترغيب و ترهيب تمارسه Google لاستقطاب مستخدمين جدد لنظام Android على حساب الـ iPhone؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: GooglereMail

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google