Trend Micro تبدي انزعاجها من نصائح Microsoft

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 49 ثانية

Trend Micro تبدي انزعاجها من نصائح Microsoft

أبدت شركة Trend Micro على مدونتها الرسمية انزعاجها من نصائح Microsoft التي نشرتها قبل مدة ضمن الـ Knowledge Base الخاصة بها ونشرنا خبراً يتعلق بها والتي تتكلم عن بعض مسارات المجلدات ولواحق الملفات التي *يفضل* أن يتم استثناؤها من الفحص من الفيروسات والتي قد يؤدي فحصها إلى انخفاض في أداء النظام.

يقول المتحدث باسم Trend Micro بأن الخطر حالياً غير موجود نتيجة هذه النصائح لكنه يشكل واحد مع الوقت. مجرمي الانترنت cybercriminals قد يقومون بوضع (تحميل) برمجيات خبيثة إلى داخل هذه المجلدات أو التقنع باسم و/أو لاحقة أحد الملفات التي ينصح باستثنائها.
تنصح Trend Micro المستخدمين بتثقيف أنفسهم فيما يتعلق بهذه النصائح وأن يفكرو بها جيداً قبل أن يقومو بالتطبيق عن قناعة وتذكر أنها لا تؤيد Microsoft بها.

على الرغم من أن تاريخ نشر التعقيب على مدونة Trend Micro قديم نسبياً إلا أنه من واجبنا بمجرد الإطلاع عليه إيصاله للمستخدم العربي باعتبارنا بدأنا التكلم عنه سابقاً منذ لحظة نشر Microsoft لتلك النصائح، وأعتذر شخصياً عن التأخر في ذلك.

المصدر

– وأنت عزيزي القارئ، هل تتفق مع Microsoft في نصائحها أم تميل إلى الوقوف إلى جانب تحذيرات Trend Micro ؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0

عن كاتب المقال:

من محاربي الأسمبلي القدامى. أتقن البرمجة بالعديد من اللغات بما يتناسب مع طبيعة المشاريع التي أعمل عليها. مهتم بالنواحي الأمنية للتطبيقات المكتبية، تطبيقات الويب وأمن الشبكات والأنظمة. الرمادي هو لوني المفضّل.