Interead تعلن عن إطلاق نماذج جديدة من قارئ الكتب الالكترونية COOL-ER Ereader

ضمن تصنيفي: أخبار الشركات ،عتاد.
الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 2 دقيقة و 4 ثانية

Interead تعلن عن إطلاق نماذج جديدة من قارئ الكتب الالكترونية COOL-ER Ereader

تناولنا في أخبار سابقة أن سوق القارئات الإلكترونية سيشتعل و سيشهد منافسة حامية الوطيس. فلم يمض إلا القليل من الوقت حتى بدأنا نشهد حمى الإنتاج و الاستثمار في مجال القارئات الإلكترونية و ها هي شركة Interead تأكذ ذلك بإعلانها قبل إنطلاق مؤتمر ces2010 عن إطلاق سلسلة نماذج جديدة من COOL-ER Ereader.

هذه السلسلة ذات المميزات تقنية و الجمالية الفريدة من نوعها و التي تعتزم خوض  غمار المنافسة بها. حيث صرحت شركة Interead أن منتوجها قادرعلى استيعاب أي لغة في الكون إذ أنه  يدعم كلا من الإنجليزية و الفرنسية و الإسبانية و الإيطالية و لا ندري بعد إن تم أخذ العربية بعين الاعتبار أم لا و إن كان أغلب الظن أنها هي أيض مدعومة .
هذه القارئات الجديدة  علاوة على أنها متألقة بألوانها الزاهية فإنها تعتمد على معالج Samsung S3C2440 ARM 400MHz و مساحة تخزين قدرها 1GB . و تشتغل على نظام Linux . كما تعتمد على 6 شاشات حبرية E Ink screen  و تدعم بطاقة تخزين خارجية sd cart حتى 6GB.


إضافة إلى نموذج آخر يبلغ وزنه 164 غرام يتمتع بميزة اتصال WiFi و شاشات باللمس كما أضيفت ميزة الاتصال من الجيل الثالث 3G لإبقاء المستخدم متصلا أينما كان و حيثما وجد . و من المخطط بداية بيعها في الربيع القادم

المصدر

– بهذه المواصفات هل تفضل شراء جهاز Kindle أم جهاز  COOL-ER Ereader ؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook
Facebook
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on Google+
Google+
0Share on LinkedIn
Linkedin
Buffer this page
Buffer
Email this to someone
email
Share on Reddit
Reddit
0Share on Tumblr
Tumblr
0

عن كاتب المقال: