Google تُحضر فعليا لجهاز جديد يُصنَّع من طرف Motorola

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 20 ثانية

Google  تُحضر فعليا لجهاز جديد يُصنَّع من طرف Motorola

أكد Sanjay Jha مدير قسم الهواتف لدى Motorola أن شركته تُحضر جهازا جديدا لـ Google يعمل بنظام Android و الذي سيتم تسويقه جنبا إلى جنب مع Nexus One   بنفس الطريقة أي عبر الموقع الخاص بذلك.

كما يشير إلى أن Motorola تعتزم إطلاق ما لا يقل عن 20 جهازا يعمل بنظام Android خلال العام الجاري، و هو الأمر الذي يُعطي الانطباع أن Motorola أحسنت الاختيار بعد أن رمت بكل ثقلها لاعتماد نظام Android  حيث أنها تمكنت من بيع ما لا يقل عن مليوني قطعة من كل من جهازي Droid و Cliq و نظيريهما الأوروبيين Milestone وDext .

لم يتم الإعلان عن أية تفاصيل تخص الجهاز الجديد، سوى احتمال أن يُجهز بلوحة مفاتيح كاملة مما يجعله ذا توجه عملي أكثر.

المصدر

–   هل تعتبر دعم Motorola لنظام Android  بهذه الطريقة هو ذكاء منها لمعرفتها بقوة النظام، أم هو مجرد مغامرة ؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: GoogleMotorla

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • تبدو الصورة كجهاز درويد … وأتمنى أن يبقى نيكسز ون هو الجهاز الوحيد الذي يحمل اسم جوجل إلى أن يصدر جهاز جديد بعد فترة طويلة!

    ودعم موتورولا لأندرويد على ما يظهر لي مجرد مغامرة بسبب سقوط الشركة العظيم من أعظم شركات تصنيع أجهزة الجوالات في التسعينات إلى أضعفها في الفترة ما بين 2002 – 2009 إلى أن تم إظهار درويد الذي غير السوق لموتورلا!