Google تعلن عن نيتها إطلاق Patch لـ Nexus One قريبا

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 47 ثانية

Google  تعلن عن نيتها إطلاق Patch لـ Nexus One قريبا

أعلنت Google من خلال منتدى الدعم الخاص بـNexus One اعتزامها لإطلاق Patch لإصلاح المشاكل التي يعاني منها الجهاز خلال الأسابيع القادمة.

المشاكل التي يعاني منها Nexus One حاليا تتعلق أساس بصعوبات في الاتصال بشبكات 3G ، إضافة إلى مشاكل في لوحة المفاتيح الوهمية و التزامن.

تشير العديد من التحاليل إلى أن هذه المشاكل هي أحد الأسباب الرئيسية عن عزوف المستخدمين من شراء الجهاز الجديد، إضافة إلى طريقة التسويق و التي لا تتم سوى عبر موقع الرسمي للجهاز، دون أن ننسى أن خدمات ما بعد البيع شبه معدومة، إذ لم توفر Google سوى منتدى للإجابة على تساؤلات و تطلعات مُلاك الجهاز.

للتذكير فإن جهاز Nexus One لم يعرف مبيعات كبيرة عكس ما كان متوقعا بسبب الهالة الإعلامية الكبيرة التي حظي بها ، إذ نشرنا سابقا إحصائيات Flurry تشير إلى أن Google لم تستطع بيع سوى عشرين ألف قطعة من الجهاز خلال الأيام السبعة الأولى التي تلت إطلاقه، و هذا بعيدا كل البعد عن المليون و ستمائة ألف التي حققها iPhone 3GS خلال الأسبوع الأول من إطلاقه.

–   هل تظن أن  Google أخطأت لما قررت بيع الجهاز بنفسها دون المرور بمتعاملي الهاتف في الولايات المتحدة ؟


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: GoogleNexus One

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google