enTourage eDGe قارئ الكتب المعجزة

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 28 ثانية

enTourage eDGe  قارئ الكتب المعجزة

بشرت شركة enTourage على هامش معرض ces2010 الذي تتواصل فعالياته و تتواصل تغطيتنا لأهم الابتكارات التقنية التي تطرح فيه، بشرت بأن قارئها سيكون مطروحا للبيع مطلع فبراير القادم بسعر مناسب في حدود 500 دولار
h
لا نريد أن التأثير على آراء بعض قرائنا الأعزاء لكن سأذكر مواصفات كفيلة بتغيير رأي بعض من قرر اقتناء القارئ الملون COOL-ER Ereader :
–   شاشة كريستالية مزدوجة توحي بأنه tablet PC أو PMP بأبعاد 9.7 بوصة على اليسار و 10.1 على اليمين.

–   يتضمن الجهاز إمكانية تصفح الأنترنت لتحميل الكتب الإلكترونيةو يدعم صيغتي PDF و EPUB مع إمكانية صنع كتبك الخاصة و مشاركتها مع الآخرين.

–   حياة البطارية 6 ساعات اذا استخدمت الشاشة الكريستالية و 7 أيام إذا استخدمت شاشة القارئ.

–   ميكروفون بتقنية عزل الضوضاء.

–   كاميرا 1.3 Megapixel .

–   تسجيل الصوت و تخزينه بصيغة mp3.
و العديد من المواصفات الجمالية تغاضينا عن ذكرها لتكتشفها بنفسك

المصدر


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: CES 2010enTourage

عن كاتب المقال:

  • حسن

    قناعتي أن شراء قارئ كتب تضييع للمال إذا كان السعر أكثر من 100 دولار.

    فمن الأحسن شراء حاسوب نت 500 دولار أفضل من هذه الكتب الالكترونية

    لأنك بالحاسوب تستطيع القراءة وزيادة

  • ابو محمد (علي)

    شكلك تلمح لي .. بس ماعلية .

    بالنسبة لي أنوي بإذن الله أقتناء نكسس ون .. رخيص + هاردوير قوي ينافس هاردوي أقوى الاجهزة .. وبما أنه أيضا خصيصا من HTC الى Google اسماء شركات عملاقة .. وبعد سماعي أن اندرويد يدعم العربية وبدأ الضغط بقوة من العرب لتعريب اندرويد .. كل هذا و ما هو أهم اندرويد اوبن سورس وهذي ميزة طبعا .. بسرعة التطوير و التعلم ..

    أما بالنسبة لقارء كتب إلكترونية ف بالإضافة لرأي أخي :حسن .. أتوقع دعم pdf على الاقل من اندرويد .. أعني أحد البرمجيات لتشغيل الصيغة .. أن لم يكن أكثر من ذلك .. الإختلاف يمكن يكون بشيئين شاشة الكرستال ,, جميلة لكن كمالية .. وأيضا وجود شاشتين .. وأيضا كمالية .. وايضا سلبية وهي كبرة الحجم .. فيصعب حملة في الجيب .. طبعا iphone له برنامج يشغل pdf ولكن ان لم أكن واهم فهو بمبلغ مالي وليس مجاني .. هذا وغيرة من البرامج المهمة كلها بفلوس .. اما اندرويد ف مفتوح المصدر .. وهذا ما يميزة.. لسهولة التطوير فيه و كتابة برامج مفتوحة المصدر له ..

    وشكرا …