هل ستطلق Google جهاز Nexus Two قريبا ؟

الوقت المقدّر لقراءة هذا المقال: 1 دقيقة و 29 ثانية

هل ستطلق Google جهاز Nexus Two قريبا ؟

ما إن أعلنت  Google رسميا عن جهازها Nexus One و الذي كان مسبوقا بجملة طويلة من الإشاعات ، حتى أبدأت نيتها في إطلاق أجهزة أخرى من نفس العائلة. حيث أنه من المرتقب أن يكون الجهاز القادم موجها خصيصا لرجال الأعمال.

في تصريح أدلاه Mario Queiroz نائب رئيس Product Management لدى Google :

جهاز Nexus One هو أولى الأجهزة من سلسة من الأجهزة المرتقب تسويقها مع شركائنا من متعاملي الهاتف و من المصنعين

من المتوقع أن يكون الجهاز القادم و الذي من المنطقي أن يطلق عليه اسم Nexus Two ذو لوحة مفاتيح كاملة مثل الموجودة على أجهزة الـ BlackBerry مما يدعم فكرة أن يكون هذا الجهاز خاصا برجال الأعمال أكثر.

المصدر

–          هل هي بداية شوط جديد من المنافسة التي تود أن تقطعها Google في عالم الهواتف الذكية؟

–           و هل تظن أنها فكرة سديدة أن تقوم Google بمنافسة iPhone الموجه إلى عامة الناس  و منافسة الـ BlakBerry الموجه لرجال الأعمال ، في آن واحد.


هل أعجبك هذا المقال؟ أخبر أصدقاءك عنه Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on LinkedIn0Buffer this pageEmail this to someoneShare on Reddit0Share on Tumblr0
وسوم: Googlenexus

عن كاتب المقال:

مبرمج جزائري، مهتم بمجال تطوير الويب. يُحرر كلا من المجلة التقنية ، مدونة الإعلام الاجتماعي ومدونة دروس الويب.

تابع الكاتب على:
Twitter +Google
  • جووجل لا تنافس مصنعي أجهزة الهواتف الآخرى بأجهزتها، نموذج أعمال جووجل هو الإنترنت والبحث وما يزال! قامت جووجل عبر الفترة الماضية بتجربة نظام أندرويد وأثبت قدرته على النجاح، حتى نيكسوس ون لم تصنعه جووجل بل صنّعته إتش تي سي لصالحها كما نعلم جميعاً حتى وإن كان ذلك تت إشراف دقيق وعن كثب من قبل جووجل إلا أن هذا يثبت أن نكسوس ون وأندرويد بشكل عام قد جاء فقط لتعزيز فكرت الإنترنت الجوال والتي تعمل عليه شركات أخرى أيضاً، ما تريده جووجل هو جعل العالم الرقمي وخدمات الاتصالات تدور حول خدماتها على الويب، وهذا يظهر جلياً عندما ننظر لأي جهاز يعمل بنظام أندرويد وليس فقط نكسوس ون، كما أن ذلك بدا واضحاً في المؤتمر الصحفي الأخير الذي شهد إعلان نكسوس ون حين قال متحدث باسم جووجل بأن هامش الأرباح من بيع الجهاز هو ضئيل وليس هو الهدف في هذه المرحلة، أن كان صحيحاً ما يقال عن نكسوس تو، قهذا بالتأكيد طريقة عملية من قبل جووجل أن أندويد صالح للاستخدام العام وأيضاً لرجال الأعمال، ولا أعتقد أن الموضوع موضوع منافسة!
    باختصار، جووجل تختلف عن أبل وعن ريسيرتش إن موشنز!